كوريا الشمالية الدولة الوحيدة المُلحدة رسميًا في العالم
North Korea is officially an atheist state

عقِب الحرب العالمية الثانية عام 1945 تم تقسيم شبه الجزيرة الكورية إلى شمالية وجنوبية في ذلك الوقت لم يكن ثمة فارق بين الدولتين الوليدتين.
في عام 1948 تم إعلان قيام جمهورية كوريا الشمالية الديموقراطية، وأعلنت كوريا الشمالية رسميًا إلحادها .. واعتبر [كيم إل سونج] – مؤسس الدولة – أن الدين نوع من التضليل غير العلمي الذي يجب مقاومته بشراسة ……
Kim Il Sung criticized religion in his writings, and North Korean propaganda in literature, movies and other media have presented religion in a negative light. The Juche philosophy often took the place of religion and taught Koreans to see religion as an unscientific delusion.
http://en.wikipedia.org/wiki/Religion_in_North_Korea

* ملحوظة هامة… سيحاول الكاهن الملحد العربي سريعًا أن يؤدلج المسألة سياسيًا ويعتبر أن كوريا الشمالية تُطبق الإلحاد من منظور شيوعي .. كوريا الشمالية تعتبر الشيوعية أحد أفرع التطبيق السياسي لا أكثر وأن الشيوعية أقرب للإلحاد من الرأسمالية – يقول [بليخانوف] Plekhanov  الشيوعية هي “تطبيق للداروينية في العلوم الاجتماعية”. – وإلا فإن كوريا تُطبق كل الأنظمة الإقتصادية والسياسية .. وتوجد بها منطقة كايسونج الصناعية الرأسمالية .. وتقوم بتجربة النظام الرأسمالي منذ عام 1991 .. فلا يمكن أدلجة المسألة سياسيًا .

الدولة الوحيدة التي تعمل بالنظام الطبقي رسميًا في العالم هي الدولة الوحيدة الملحدة كوريا الشمالية:
يتم فرز الكوريين الشماليين إلى ثلاث مجموعات في نظام يُعرف بالسونجبن Songbun ، وهو نظام فرز طائفي طبقي شديد الحدة – طبقة الموالين 25٪ طبقة المترددين 55٪وطبقة المُعادين 20٪   – وهذا الفرز هو الذي يحدد فرص العمل السانحة للأجيال الصاعدة وكمية الغذاء التي يتم تلقيها ونوع المسئولية التي تُلقى على عاتق الشخص .
http://en.wikipedia.org/wiki/Songbun

ووفقًا للهيومن رايتس ووتش فإن الأنشطة الدينية لم تعد موجودة في كوريا الشمالية، كما أن الحكومة ترعى الجماعات الدينية فقط لتحاول خلق وهم الحرية الدينية… ولذا فالأقليات الدينية بها هي الأكثر اضطهادا في العالم …
لا يوجد في كوريا الشمالية سوى أربع كنائس، ولا يوجد بها كاهن رسمي واحد….. الذي يدير القداسات هم أعضاء من لجنة الحزب .
http://www.hrw.org/legacy/english/docs/2004/07/08/nkorea9040.htm

 

ورسميًا يُعتبر الاحتفاظ بأي كتاب مُقدس جريمة وفق القانون الكوري الشمالي ويَنص القانون على أن أي سخص يحتفظ بأي نسخة من كتاب مقدس يتم إعدامه في ميدان عام ويشهد هذا الإعدام الآلاف من الكوريين حيث يجري الإعدام غالبًا في ملاعب كرة القدم .
المصدر : http://arabic.rt.com/news/633358/

إعدام أي شخص يمتلك كتاب مُقدس فورًا في دولة الإلحـاد كوريا الشمالية
أفادت صحيفة “جونغ إنغ البو” الكورية الجنوبية بأن كوريا الشمالية نفَّذت قرابة 80 حكمًا بالإعدام علنًا في شهر نوفمبر2013 وحده، وذلك في 7 مدن.
كما تؤكد الصحيفة أن حكم الإعدام العلني في مدينة [وانسان] نُفذ بحق 8 أشخاص في ملعب كرة قدم، على مرأى ومسمع 10 آلاف مواطن من بينهم أطفال.
ويضيف المصدر ذاته بأن الأحكام بالإعدام صدرت بحق العشرات بسبب الاحتفاظ بالكتاب المقدس، وهي جرائم وفق القانون الكوري الشمالي.
المصدر : http://arabic.rt.com/news/633358/

إعدام أي شخص يحاول أن يُغير فلسفته المادية إلى فلسفة مادية أُخرى في دولة الإلحـاد كوريا الشمالية :
يتم الإعدام فورًا لمن يستمع إلى ثقافة كوريا الجنوبية أو ثقافة الغرب، حيث إنه في شهر نوفمبر 2013 تم إعدام العشرات لاتهامهم بمشاهدة التلفزيون الكوري الجنوبي وهو نشاط محظور تمامًا في كوريا الشمالية .
فالإعدام كان بسبب مشاهدة برامج تلفزيونية كورية جنوبية أُدخلت سرًا مسجلة على أقراص فيديو او ذاكرة يو اس بي .
واعتبر مسؤول ان “النظام يبدو كأنه يخشى إمكانية تبدل عقلية الناس ويحاول إخافتهم”.
هذه هي صورة دولة الإلحاد الوحيدة في العالم

 

عبادة الفرد:
كان نتيجة إلحاد الدولة توجه الجماهير التي تفتقر إلى القيمة العليا وتبحث عن المغزى الروحي وتعاني وخز الفطرة إلى إعلان عبادة الفرد cult of personality ، حيث تتم بطريقة غير رسمية عبادة [كيم إل سونج] – مؤسس الدولة الكورية -وقد بث التليفزيون الرسمي الكوري الشمالي سجود الجماهير لتمثال من البرونز لكيم ايل سونغ، وبثت مشاهد مماثلة في أعقاب وفاة كيم جونغ إيل – الرئيس الثاني لكوريا الشمالية – وما زالت عبادة الفرد مُسيطرة على الوعي الجمعي للكوريين الشماليين .. أيضًا عيد ميلاد الرئيس الكوري الشمالي هي واحدة من العطلات العامة الأكثر أهمية في البلاد.

http://en.wikipedia.org/wiki/North_Korea%27s_cult_of_personality

كوريا الشمالية هي دولة الإلحاد الوحيدة في العالم
كان الاتحاد السوفيتي وكوبا وبعض الدويلات في آسيا – مثل كمبوديا – تُصنف على أنها دول إلحادية State atheism ، وبعد سقوط الاتحاد السوفيتي وانهيار الشيوعية رسميًا في العالم كله أعلنت روسيا وكوبا وباقي الدويلات أنها دول علمانية secular state ، ولم يبق في العالم إلا كوريـا الشمالية التي تُعلن أنها دولة الإلحـاد  .State atheism
http://en.wikipedia.org/wiki/Atheist_state

لكن ما هي مُحصلة 60 عام من الإلحـاد
بعد ستين عامًا من انقسام الكوريتين الشمالية والجنوبية وبعد ستين عامًا من الإلحاد الرسمي لكوريا الشمالية يمكن ملاحظة التالي :
ميزانية كوريا الشمالية 3.4 مليار دولار، بينما ميزانية جارتها كوريا الجنوبية 244.3 مليار دولار …
صادرات كوريا الشمالية 1.1 مليار دولار،  بينما صادرات جارتها كوريا الجنوبية 364 مليار دولار ..
المصدر: http://www.youtube.com/watch?v=BBlWZz99p9s

خزي وعار هو مُحصلة الإلحـاد المادي الدوغمائي .
وفي عام 1995 أُصيبت كوريا الشمالية بمجاعة راح ضحيتها قرابة مليون نسمة .
تخيل دولتين بنفس القوة تنفصلان وبعد نصف قرن فقط ونتيجة لإلحاد إحداهما تصير قوتها 1 على 300 من قوة الثانية … ويموت مليون بسبب المجاعات بها مع أنها دولة ذات تسليح عملاق .. ما الذي يفعله الإلحاد بالأدمغة ؟ كيف يتحول الإلحاد إلى هذا البؤس والشقاء والكراهية لكل شيء والحقد على كل شيء والخوف من كل شيء وهذا هو عنوان كوريا الشمالية الآن ..كيف لمنظومة فكرية كالإلحاد أن تدمر دولة مثل كوريا هذا التدمير الرهيب؟.؟؟

تُصنف كوريا الشمالية حاليـًاعلى أنها طليعة الفشل في كل شيء
أسوأ دولة في سجلات حقوق الإنسان، أكثر دول العالم اعتقالاً للأفراد بالنسبة لعدد السكان 200 ألف معتقل سنويًا يعانون أسوأ ظروف يمكن تخيلها على الإطلاق.
المصدر : www.amnesty.org/en/region/north-korea/report-2011

حيث يوضع 1% من سكان الشعب الكوري الشمالي في ستة معتقلات عملاقة فقط لأنهم ليسوا مُلحدين .
المصدر : www.amnesty.org/en/library/asset/ASA24/001/2011/en/2671e54f-1cd1-46c1-96f1-6a463efa6f65/asa240012011en.pdf

يموت 10 آلاف مُعتقل كل عام
http://english.chosun.com/site/data/html_dir/2012/04/04/2012040401146.html

أكثر دول العالم تطبيقًا لعقوبة الإعدام الجماعي وأكثر دول العالم كبتًا للحريات
هذا هو الإلحاد وهذه هي دولته .

تاريخ كوريا الشمالية في الإلحاد هو تاريخ البؤس والشقاء والتعاسة إنهم يُعدمون فورًا أي صاحب دين، يعدمون فورًا بمجرد تغيير الثقافة، أسخف وأغبى دولة في العالم، في مجاعة واحدة منذ عقد واحد يموت فيها مليون نسمة مع أن بها تسليح عملاق، إنها دولة السلاح والقتل والقمع والإبادة والتاريخ الأسود والمجاعة والحقد على كل شيء والخوف من كل أحد وكراهية كل أحد، هذا هو الإلحاد وهذه هي دولته الوحيدة يا من تُبشرون بالإلحاد في بلادنا .

 

يكرهون الجميع ويخشون الجميع ويحقدون على الجميع .. أكبر تسليح في العالم كان من نصيب أكثر دول العالم إلحادًا … لأنهم كارهون للجميع ويخافون من الجميع .

انظر للفرق بين تسليح كوريا الشمالية والجنوبية :
يوجد في الجيش الكوري الشمالي مليون ونصف المليون جندي 1500000 جندي.
بينما في الجيش الكوري الجنوبي 67 ألف جندي 67000 جندي.
مع أن عدد سكان كوريا الجنوبية ضعف كوريا الشمالية .
أكبر عدد من الجنود في العالم مقارنة بعدد السكان يوجد في الدولة الوحيدة الملحدة في العالم .
هذا هو الإلحاد
هذه هي دولته.

 

0 0 votes
Article Rating